الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*بدء توزيع قضاة مجلس الدولة على لجان انتخابات المرحلة الاولى

المصدر: بواابة الجمهورية 12/10/2015

كتب - رامى يوسف

صرح المستشار وائـل سعيـد شلبى - نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العـــام أنه تجري الآن الاستعدادات النهائية للمرحلة الأولى من الاستحقاق الدستوري الثالث

 ( انتخابات مجلس النواب 2015) بمجلس الدولة بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابــات وأن اللجنة العليا للإنتخابات قد إنتهت من عملية تسكين قضاة مجلس الدولة على اللجان العامة والفرعية وجاري الآن عملية الإخطار من قبـل مجلس الدولة.

حيث تم توزيع السادة قضاة مجلس الدولة على اللجان العامة - والفرعية بمحافظات

( أسيوط – الجيزة – الفيوم – بنى سويف – المنيا – الوادي الجديد – سوهاج – قنا - الأقصر - أسوان – البحر الأحمر - الإسكندرية – البحيرة – مرسى مطروح.

وجــــارى إخطــار القضاة بمكان اللجان بمعرقة مجلس الدولة واللجنة العليا للإنتخابـات.

 كما تم ندب موظفي مجلس الدولة كأمناء ومساعدين للجان الفرعية والعامة بتلك المحافظات وتكلف الأمانة العامة لمجلس الدولة الآن في التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات بشأن توفير إقامة وسكن ملائم للسادة القضاة في محافظات الانتخاب . 

كما تم عمل تأمين على السادة القضاة بواسطة ضباط وأفراد وجنود قواتنا المسلحة والشرطة المدنية فى أماكن الإقامة وموطن الانتخاب واللجان العامة والفرعية وأماكن فرز الأصـوات .

 ويذكر أن المجلس الخاص لمجلس الدولة برئاسة المستشار جمال طه ندا رئيس مجلس الدولة قد وافق على ندب عدد (2455) قاضي بمجلس الدولة للإشراف على الانتخابات في مرحلتيها والإعادة أيضاً .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع